1111111

Slider[Style1]

​ضبط اثنين من المتهمين بإغتصاب بطلة العالم المصرية في الأوليمبياد الخاص
ألقت مديرية أمن بورسعيد، القبض، اليوم الأربعاء، علي اثنين من المتهمين باغتصاب صاحبة الميدالية الذهبية في ألعاب القوى بالأولمبياد الخاص التى أقيمت فى أثينا باليونان عام 2011، لمدة 3 أيام متتالية، عقب اختطافها تحت تهديد السلاح .
وأوضحت مديرية الأمن، في بيان لها، أن قسم شرطة المناخ تلقي بلاغاً من "أ.م.ه"، وبصحبته نجلته المدعوة "ي" (18 عاماً)، معاقة ذهنياً، اتهما فيه ثلاثة أشخاص أحدهم يدعى "أ.ع.ا" (18 عاماً)، ويعمل بمخبز بنطاق حى الضواحى، والثانى يدعى "ا.أ.إ" (18 عاماً)، والثالث يدعى "ص.ع.س" (50 عاماً)، بقيامهم بإستدراجها لشقة بإحدى العقارات السكنية تحت الإنشاء بمنطقة بروتكس بحي الضواحي و إحتجازها هناك والاعتداء عليها جنسياً، وأطلقوا سراحها عقب ذلك" .
وتابع البيان :"تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المناخ من ضبط المتهمان الأول والثانى وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثالث الهارب، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمان، وضبط المتهم الهارب، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وسط حراسة أمنية مشددة" .



About im

مدونة معلومة 77 مدونة حديثة انشأت عام 2014 ، تهتم بنقل كل ما هو جديد من اخبار الفنانين و الممثلين ايضا معلومات هامة عن اخر الفضائح الفنية لتقريب المشاهد من حقيقة الخبر . طموحنا هو تقديم كل ما هو جديد و حصري لكل المتابعين على المدونة ،
«
Next
Article plus récent
»
Previous
Article plus ancien

Top