1111111

Slider[Style1]

سيلفي

تداولت الصحف والمواقع العالمية تقارير تشير إلى ضرورة تعري مشجعات كرة القدم في روسيا من ملابسهن بشكل كامل كإجراء أمني قبل السماح لهن بدخول الملعب.



وذكر موقع «ياهو سبورت»، الأمريكي، أن الشرطة الروسية رفضت السماح لمشجعات كرة القدم دخول الاستاد إلا إذا جردن من ملابسهن تمامًا.



وأوضح الموقع أن مشجعة فريق سبارتاك موسكو، الروسي، إيكاترينا ستيبانوفا، نددت بطريقة تفتيش الشرطة للفتيات وبالمعاملة السيئة التي تعرضت لها لحضور مباراة كرة قدم في «كازان»، المدينة التي ستستضيف فعاليات بطولة كأس العالم 2018، حيث تعرضت لتفتيش ذاتي وتم تجريدها من ملابسها بالكامل كإجراء احترازي من قبل الضباط الذكور، على الرغم من وجود ضباط نساء في ملاعب كرة القدم في روسيا.

Police tried to strip search Spartak Moscow fan Ekaterina Stepanova, 26, before a match in Kazan, a host city for the 2018 football World Cup



وقالت «ستيبانوفا»، ملكة جمال نادي «موسكو»، 26 عامًا، للموقع، إن السيدات جردن من ملابسهن تمامًا، بما في ذلك ملابسهن الداخلية، على يد القوات المسؤولة عن تأمين المباراة.



وذكر الموقع أن مشجعي نادي «سبارتاك موسكو» الروسي أكدوا اتباع نفس الإجراء معهم خلال مباراة فريقهم مع نادي «روبين كازان» ضمن مباريات الدوري الروسي.



The seaches happened during a match between Rubin Kazan and Spartak Moscow at the Tsentraliniy Stadium in Kazan, Russia. This is a file picture form a match between the two clubs in 2010



وأشارت بعض التقارير الإعلامية، حسبما جاء في الموقع، إلى أن عمليات استمرت لمدة 10 دقائق تقريبًا، وأرغمت جميع الفتيات على خلع ملابسهن بالكامل، مما عرضهن لموقف محرج ومسيء مخالف لدستور الدولة، ما دفعهن لمحاولة استعادة كرامتهن من خلال نادي المشجعين الرسمي لسلك النهج القانوني.



Stepanova, 26, denounced the searches which some reports say were carried out by male police officers - though she talks of female cops - as 'humiliation'

وقال الموقع إن كل فتاة تم تفتيشها من قبل 3 إلى 4 أشخاص لمدة زمنية وصلت إلى 10 دقائق، وتم اصطحابهن إلى غرفة للتفتيش، وأخبرهن الضابط المسؤول عن العملية بضرورة خلع الملابس كاملة والوقوف بشكل عاري تمامًا.



Stepanova said the intimate searches lasted for up to ten minutes



وقال الموقع إن الجهات الرسمية المسؤولة عن تأمين المباراة رفضت الاعتذار عما حدث، مؤكدة أن الضباط لم يرتكبوا أي خطأ بإرغام المشجعة على التعري من ملابسها لتفتيشها، بينما لم يتم تأكيد ما إذا كان هذا الأمر سيتم تعميمه في المستقبل، وسيشمل النساء الأجنبيات القادمات لمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم في روسيا بعد 4 أعوام من الآن.



























The Russian premier league has condemned the 'rough treatment' of female fans over the strip searches


















Stepanova said women were waiting in line to be searched when she arrived at the stadium









Police did not say if male fans were forced to undergo the same treatment













A source at the Interior Ministry which is responsible for police matters said that there was no problem in the naked searches
















from الثقافة 24 http://ift.tt/1A2wYmO

About im

مدونة معلومة 77 مدونة حديثة انشأت عام 2014 ، تهتم بنقل كل ما هو جديد من اخبار الفنانين و الممثلين ايضا معلومات هامة عن اخر الفضائح الفنية لتقريب المشاهد من حقيقة الخبر . طموحنا هو تقديم كل ما هو جديد و حصري لكل المتابعين على المدونة ،
«
Next
Article plus récent
»
Previous
Article plus ancien

Top