1111111

Slider[Style1]


صور الفتاة التي منعها اهلها من الذهاب الى المدرسة بسبب جمالها

قررت عائلة باكستانية مهاجرة في إيطاليا منع ابنتها البالغة من العمر 19 عاماً من الذهاب إلى المدرسة بحجة أنها جميلة لدرجة “الفتنة”، ولكن الفتاة عادت إلى مدرستها بعد أيام من مفاوضات مع الأهل تدخّل فيها قنصل باكستاني ونقابات عمالية والشرطة.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية ان أهل الفتاة الباكستانية “جميلة” منعوها من الذهاب إلى الثانوية في بريشيا شمال إيطاليا خوفاً من أن يثير جمالها إعجاب شباب إيطاليين وتقيم علاقات معهم، في حين أنهم يفكرون في تزويجها من شاب باكستاني.

وأثارت قضية الفتاة جدلاً في المدينة لدرجة تشبيهها بقضية الباكستانية هينا سليم التي قتلها والدها عام 2006 بعد أن ارتدت ملابس غربية وأقامت علاقة مع إيطالي.

وتوسطت الشرطة ونقابات عمالية ومنظمات تعنى بالهجرة وحتى القنصل الباكستاني محمد فاروق لدى أهل الفتاة لإعادتها إلى مدرستها، ونجحت المفاوضات بعد أيام تغيبت فيها الفتاة عن المدرسة، في إقناع الأهل بعودتها اليوم.


















from الثقافة 24 http://ift.tt/1vdbQZZ

About im

مدونة معلومة 77 مدونة حديثة انشأت عام 2014 ، تهتم بنقل كل ما هو جديد من اخبار الفنانين و الممثلين ايضا معلومات هامة عن اخر الفضائح الفنية لتقريب المشاهد من حقيقة الخبر . طموحنا هو تقديم كل ما هو جديد و حصري لكل المتابعين على المدونة ،
«
Next
Article plus récent
»
Previous
Article plus ancien

Top