1111111

Slider[Style1]

فضائح كبري لـ اجور الفنانين في شهر رمضان تصل لـ 162 مليون جنية

اخبار الفن و اخبار الفنانين اليوم .. أجور أبطال الدراما الرمضانية 2015: 35 مليون لـ«الزعيم» و20 لهيفاء (إنفوجراف)، حيث ما بين الـ8 ملايين جنيه وحتى 35 مليون، تتراوح أجور أبطال الدراما الرمضانة من هذا العام، حيث يحتل الفنان عادل إمام الصدارة بين 9 فنانين كشفت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن أجورهم.
 
اخبار الفن و اخبار الفنانين اليوم .. أجور أبطال الدراما الرمضانية 2015: 35 مليون لـ«الزعيم» و20 لهيفاء (إنفوجراف)، وسيحصل «الزعيم» على 35 مليون جنيهًا عن مسلسله «أستاذ ورئيس قسم»، فيما سيحصل كل من الفنانة هيفاء وهبي والفنان كريم عبدالعزيز على نفس الأجر، 20 مليون جنيهًا، عن أدوارهما في مسلسليهما «مريم» و«وش تاني»، على الترتيب.
كما سيحصل أيضًا الفنانين أحمد السقا وغادة عبدالرازق على الأجر نفسه، 18 مليون جنيه، عن دوريهما في مسلسلي «ذهاب وعودة» و«الكابوس»، على الترتيب، ويليهما في الأجر الفنان أحمد مكي، الذي سيحصل على 17 مليون نظير دوره في مسلسله «الكبير أوي».
وتأتي الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في المرتبة السابعة بأجر 14 مليون، عن دورها في مسلسل «24 قيراط»، يليها الفنان مصطفى شعبان بـ12 مليون عن مسلسله «مولانا العاشق»، فيما تأتي في أخر الترتيب الفنانة دنيا سمير غانم بأجر 8 ملايين عن دورها في مسلسل «لهفة».
 
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد , صلى الله عليه وسلم
اخى , اختى لاتنسو زكر الله ..صلى قبل ان يصلى عليك ..وشكر لكم
شاركنا رأيك وشاركنا مع أصدقائك من فضلك
اخبار الفن و اخبار الفنانين اليوم .. أجور أبطال الدراما الرمضانية 2015: 35 مليون لـ«الزعيم» و20 لهيفاء (إنفوجراف)
اذا اعجبك الموضوع على موقعنا الأسبوع الاخباري , رجاء لا تبخل علينا بالتعليق او مشاركته مع أصدقائك . وشكرا لكم “فريق عمل الاسبوع الاخباري “ 







from الثقافة 24 http://ift.tt/1Q6Y4wJ

About im

مدونة معلومة 77 مدونة حديثة انشأت عام 2014 ، تهتم بنقل كل ما هو جديد من اخبار الفنانين و الممثلين ايضا معلومات هامة عن اخر الفضائح الفنية لتقريب المشاهد من حقيقة الخبر . طموحنا هو تقديم كل ما هو جديد و حصري لكل المتابعين على المدونة ،
«
Next
Article plus récent
»
Previous
Article plus ancien

Top