1111111

Slider[Style1]

كشف موقع "فيكتوريا ميلانعن نتيجة استفتاء إلكتروني أقيم على صفحته، بشأن أكثر لاعبي كرة القدم جاذبية في عيون النساء المشاركين في التصويت.
وخصص الموقع، المهتم بالتعارف عن طريق الإنترنت، الاستفتاء للاعبين غير المرتبطين عاطفيا في الوقت الحالي، وهناك أكثر من نجم يعيش حياة خالية من الحب بعد الانفصال عن شريك حياته بسبب الخلافات.
جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المرتبة الأولى بنسبة 34%، مع العلم بأن هداف ريال مدريد الإسباني انفصل بداية عام 2015 عن صديقته الروسية عارضة الأزياء إيرينا شايك.
وفي المرتبة الثانية، حل زلاتان إبراهيموفيتش هداف باريس سان جيرمان، ويبدو أن نسبة كبيرة من النساء يعشقن الشخصية التي تميل للغرور للنجم السويدي.
تواجد الإسباني فيرناندو توريس مهاجم أتليتكو مدريد في المركز الثالث، وهو الآن يعيش فترة تألق مع فريقه الإسباني بعد مواسم صعبة قضاها مع تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي.
ثم جاء الإيطالي كلاوديو ماركيزيو الذي يحتفل بالفوز بالدوري مع يوفنتوس، ويستعد لمواجهة برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأخيرا تواجد في المرتبة الخامسة الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.







from الثقافة 24 http://ift.tt/1LzviUQ

About im

مدونة معلومة 77 مدونة حديثة انشأت عام 2014 ، تهتم بنقل كل ما هو جديد من اخبار الفنانين و الممثلين ايضا معلومات هامة عن اخر الفضائح الفنية لتقريب المشاهد من حقيقة الخبر . طموحنا هو تقديم كل ما هو جديد و حصري لكل المتابعين على المدونة ،
«
Next
Article plus récent
»
Previous
Article plus ancien

Top