1111111

Slider[Style1]

"غادة عبدالرازق" 5 أزواج وطلقات.. تعرّف على القصة الكاملة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
(القاهرة - mbc.net) يبدو أن الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أرادت أن تجعل من قصة مسلسلها الذي حمل اسم"زهرة وأزواجها الخمسةقصة حقيقية من واقع حياتها مع اختلاف تفاصيل السيناريو.
النجمة المصرية فاجأت جمهورها بإعلانها الانفصال رسمياً عن زوجها الخامس الإعلامي محمد فودة في هدوء، وذلك من خلال بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
تعتبر غادة من الفنانات ذوات الزيجات المتعددة، حيث بدأت مشوار الزواج مبكرا في سن السابعة عشر من رجل الأعمال السعوديّ عادل القزاز، ثمّ انفصلت عنه بعد أن أنجبت منه ابنتها الوحيدة "روتاناوالتي لم يكن عمرها يتجاوز السابعة بعد.
غادة مع زوجها الأول في سن 17
غادة مع زوجها الأول في سن 17
مازالت غادة على خط الزواج من رجال الأعمال حيث جاء زواجها الثاني من رجل أعمال بورسعيدي؛ لكن هذه الزيجة لم يكتب لها أن تستمر طويلا نظرا لفارق السن الكبير الذي كان بينهما.
الزوج الثالث لغادة عبدالرازق كان من شخص يدعى حلمي سرحان؛ لكنها أيضاً لم تستمر هذه الزيجة لوقت طويل وتم الطلاق.
المنتج وليد التابعي والذي أنتج لغادة بعض الأعمال، كان الزوج الرابع للفنانة ووقع الطلاق بينهما عام 2009 بعد أن تمّ الحكم عليه بالسّجن في قضيّة شيكات من دون رصيد، وكان هذا الطلاق الثالث والأخير بين غادة ووليد، بعد انفصالين سابقين وصلحين بينهما بعد تدخل الأصدقاء.
غادة عبدالرازق مع زوجها الأسبق وليد التابعي
غادة عبدالرازق مع زوجها الأسبق وليد التابعي
الزوج الخامس للفنانة غادة عبدالرازق كان من الإعلامي محمد فودة في نهاية عام 2011، ونشبت خلافات بين الزوجيت ليقع الطلاق الأول بينهما بعد عام تقريباً من الزواج، ثم يعود فودة ويردها إليه حتى وقع الطلاق الثاني بين غادة وفودة قبل أيام، والثامن في حياة غادة، لتعلن عنه الفنانة بنفسها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
غادة عبدالرازق مع زوجها السابق محمد فودة
غادة عبدالرازق مع زوجها السابق محمد فودة
بعد زيجات وطلقات في حياة الفنانة غادة عبدالرازق حتى الآن، هل تعتزل الفنانة الرجال؟







from الثقافة 24 http://ift.tt/1RifRUi

About im

مدونة معلومة 77 مدونة حديثة انشأت عام 2014 ، تهتم بنقل كل ما هو جديد من اخبار الفنانين و الممثلين ايضا معلومات هامة عن اخر الفضائح الفنية لتقريب المشاهد من حقيقة الخبر . طموحنا هو تقديم كل ما هو جديد و حصري لكل المتابعين على المدونة ،
«
Next
Article plus récent
»
Previous
Article plus ancien

Top