1111111

Slider[Style1]



زحام، رقص، فرحة في كل مكان، "يسرا أمين" تجلس بجوار زوجها "كريم يسري" في "الكوشة" في إحدى قاعات الأفراح، حفل زفاف تقليدي لشخصين مختلفين لم يرضِ شغفهما لكل ما هو مميز، فقررا بعد انتهاء اليوم أنهما في حاجة إلى إعادة اليوم بشكل جديد "مكناش مجهزين فكرة بعينها، بس كان جوانا دافع إننا نعمل شيء مجنون"، قالتها "يسرا" التي اتجهت مع "كريم" إلى شرم الشيخ، هناك التقيا بـصديقهما "تيتو" أحد الغواصين صاحب الصيت الكبير في المنطقة، الذي اقترح عليهما إعادة الفرح مرة أخرى لكن تلك المرة تحت المياه "الجنون أني لا بعرف أغطس ولا أعوم حتى بس قولنا فكرة حلوة".
______
بعد عدة أيام أنطلق العروسين مع "تيتو" داخل مياه شرم الشيخ على أحد المراكب، برفقتهما "فستان الفرح والبدلة"، وقبل دقائق من وصولهما إلى المكان المتفق عليه للغوص، كانت "يسرا" قد أصيبت بحالة إعياء شديدة "لكن مقدرتش أمنع نفسي من تنفيذ الفرح تحت الميه"، ارتدى كلا منهما ملابس الغوص، وسط أجواء احتفالية من غناء وتصفيق وتشجيع "تيتو قالنا تعليمات عن تظبيط الضغط أول ما ننزل، وإشارات نعملها عشان نفهم بعض تحت الميه".
____ 3
قبل النزول إلى المياه شعرت "يسرا" بالخوف قليلا، غير أن الحال تبدل فور الغوص في أعماق البحر "محستش أني في الميه وكنت مبسوطة"، زوجها واجه مشكلة في بداية الأمر في الضغط لكنه أصر على استكمال النزول إلى العمق المتفق عليه "أول ما وصلنا لعمق الميه لقيت مفاجأة من تيتوا يافطة مكتوب عليها اسمي وكريم وبلالين في كل مكان"، بعد دقائق انشغلا العروسين بالرقص والتقاط أكبر صور لهما، ثم انضم إليهما عدد من المصريين والأجانب لمشاهدة الحدث فاشتركا معهما في الحفل الأسطوري بالرقص والتصفيق "في واحد عمل أكنه بيزغرط".
____ 2
"كان مفروض نقعد 7 دقايق بس.. لكن احنا طولنا أكتر من ربع ساعة"، وعندما خرجا من المياه، قوبلا بموجة من التصفيق، ولتف حولهما الجميع لالتقاط الصور التذكارية "كنا مبلولين وحالتنا حالة، بس مبسوطين بفرحتنا وفرحة الناس"، لم يتحدث العروسين تحت المياه لكن نظرات العين حملت الكثير من المشاعر كما قالت "يسرا"، لكنها في نهاية اليوم همست لزوجها "كنت خايفة تبقى حياتنا عادية وتقليدية.. دلوقتي متأكدة إننا هنعيش حياة مختلفة".







from الثقافة 24 http://ift.tt/1AnVVex

About im

مدونة معلومة 77 مدونة حديثة انشأت عام 2014 ، تهتم بنقل كل ما هو جديد من اخبار الفنانين و الممثلين ايضا معلومات هامة عن اخر الفضائح الفنية لتقريب المشاهد من حقيقة الخبر . طموحنا هو تقديم كل ما هو جديد و حصري لكل المتابعين على المدونة ،
«
Next
Article plus récent
»
Previous
Article plus ancien

Top