1111111

Slider[Style1]


ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، أخطر تشكيل عصابي انتحل صفة ضباط شرطة للنصب على المواطنين بالشروق.
بدأت الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة الشروق، من رضا محمد، تاجر ومقيم محافظة كفر الشيخ بأنه حال سيره بدائرة القسم استوقفه 4 اشخاص واستولوا على مبلغ مالي 11900 جنيه عقب ايهامه بانهم رجال شرطة وفروا هاربين.
وأسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من عثمان صابر، عاطل والسابق اتهامه في 6 قضايا اخرهم قضية سرقة، وإيهاب محمود، عاطل والسابق اتهامه في 4 قضايا اخرهم قضية مخدرات، محمد عبد الرازق، عاطل والسابق اتهامه في عدد 4 قضايا اخرهم 2586/2012م ( سرقة بالإكراه، وجرجس كمال، عاطل ومقيم الهرم جيزة والسابق اتهامه في القضية رقم 10409/2010م الساحل مخدرات.
وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارة ماركة كيا سيراتو مستأجرة وبحوزتهم جهاز لاسلكي ماركة كينوود وطبنجة صوت عيار 9 مم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتكوينهم تشكيلاً عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي تخصص في سرقة المواطنين بأسلوب انتحال صفة ضابط شرطة وارتكابهم الحوادث التالية سرقة مبلغ 5000 ريال سعودي وهاتف محمول من نظيرة محمد عبد المجيد، سرقة مبلغ 2000 ريال سعودي كوليه وخاتم و2 هاتف محمول من محمود نبيل عزب، سرقة مبلغ 60 ألف جنيه من عادل أحمد محمود خضر، سرقة مبلغ 20000 ريال سعودي جواز سفر من حنفي عبد الحميد، سرقة مبلغ 3500 دولار أمريكي من محمد محمود محمد على سيف النصر، سرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالي 5000 ريال سعودي 7000 دينار كويتي من حازم محمد، سرقة مبلغ 2200 دولار أمريكي من محمد عبد النبي، سرقة مبلغ 100 الف جنيه من خالد محمد، وسرقة مبلغ 40 ألف دولار ومشغولات ذهبية من محمد حسن، سرقة مبلغ 16 ألف ريال سعودي ومشغولات ذهبية من حسين حلمي.
وتم بإرشادهم ضبط مبلغ مالي 10الف جنيه ومشغولات ذهبية 3 جهاز تليفون محمول وسيارة ماركة مرسيدس رمادي اللون ملك الثاني وسيارة ماركة جيلي بيضاء اللون ملك الثالث واقروا بان المضبوطات من متحصلات حوادثهم وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا عليهم واتهموهما بالسرقة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق. .







from الثقافة 24 http://ift.tt/1F6S15d

About im

مدونة معلومة 77 مدونة حديثة انشأت عام 2014 ، تهتم بنقل كل ما هو جديد من اخبار الفنانين و الممثلين ايضا معلومات هامة عن اخر الفضائح الفنية لتقريب المشاهد من حقيقة الخبر . طموحنا هو تقديم كل ما هو جديد و حصري لكل المتابعين على المدونة ،
«
Next
Article plus récent
»
Previous
Article plus ancien

Top