1111111

Slider[Style1]

اصيبت الفنانة المصرية القديرة  نجلاء فتحى بمرض خطير استدعى سفرها الطارئ الى الخارج لتلقي العلاج الجديد.
وصرح الإعلامي الكبير، حمدي قنديل، عبر صفحته الرسمية على توتير، اليوم الخميس عن اصابة زوجته الفنانة القديرة نجلاء فتحي، بمرض خطير قائلا أنه “ للأسف نجلاء مصابة بصدفية مستعصية تستلزم العلاج بحقن بيولوجية اخترعت منذ أسابيع بسويسرا.. علاجها يستغرق عدة أسابيع لرقابة الاثار الجانبية ”.
ولدت نجلاء فتحى لوالدين مصريين في محافظة الفيوم وعاشت بها طفولتها، وقد اختار لها اسمها الفني الفنان عبد الحليم حافظ، متزوجة من الإعلامي حمدي قنديل منذ عام 1995، لديها ابنه واحدة اسمها « ياسمين » من زوجها سيف أبو النجا الذي ظهر في فيلم امبراطورية ميم في دور الابن الأكبر للفنانة فاتن حمامة وهو الأخ الأكبر للفنان خالد أبو النجا، وكان الزوج الأول لها هو المهندس « أحمد عبد القدوس » نجل الأديب احسان عبد القدوس لكن الزيجة لم تستمر طويلا، لأنها كانت زيجة سرية اتفقت عليها مع زوجها وعمرها 18 عاماً خوفا من رفض الأهل، وسرعان ما انهارت العلاقة.









from الثقافة 24 http://ift.tt/1JRvnV7

About im

مدونة معلومة 77 مدونة حديثة انشأت عام 2014 ، تهتم بنقل كل ما هو جديد من اخبار الفنانين و الممثلين ايضا معلومات هامة عن اخر الفضائح الفنية لتقريب المشاهد من حقيقة الخبر . طموحنا هو تقديم كل ما هو جديد و حصري لكل المتابعين على المدونة ،
«
Next
Article plus récent
»
Previous
Article plus ancien

Top